السلام عليكم
أخواني وأخواتي
هلاء بدي اكتب عن القصة التي حصلت معي وراح اكتب بكل صراحة
وسمحو لي ان اكتب بطريقا العامية اتوقع اسهل عليه ؟
منذو اربع سنين حصلت معي قصة حب اتوقع ما في متلها بدنيا
القصة كنت في الكويت وبعد ما اشتغلت فترة روحت على سوريا أجازة ولما روحت
اتعرفت على بنت عمي التي لم أرها منذو زمن طويل :واخذت احكي معها اشكال الوان
عن العائله عن عن عن المهم حتا حسيت انو انا صرت احبها حب شديد ولازم ما يمر اليوم حتا اشوفها
واذا ما شفتها كنت امشي وحاكي حالي حتا اهلي استغربو طباعي
المهم في يوم اسود رحت على بيت عمي وكانت بنت عمي وحدة جالسه
فكرت في راسي شوي وبعدين قتلها بكل صراحة انو انا بحبها بصراحة البنت ما حكت شي لا من تمها ولا من كمها
وتاني يوم حكيت معها بنفس الموضوع وقالت لي بصراحة انا كمان معجبة فيك ولكن فرق العمر
راح يعمل مشاكل وراح يخلي اهلي واهلك يرفضو
لانو البنت كانت اكبر مني بخمس سننين :
المهم انا زاد حبي للبنت والبنت زاد حبها الي عرفو اهلي بالقصة واهل البنت وهددوني وهددو البنت
ولكن الحب الذي جمعنا كان اقوة من اي تهديد
وضليت حبها وتحبني حب مش طبيعي وفي يوم من الايام بعد حب استمر ثلالث سنين
ثلاث سنين من اجمل ايام عمري رحت في الصباح وقلت لحبيبتي انا راح سافر غدا
ونشاء الله بس ارجع راح نزوج غصب عن الراضي وزعلان قالت البنت روح وانا في انتضارك
وانا متل المغفل صدقتها وسافرت وبعد ما سافرت بشي خمش شهور
والله يا اخواني كنت نايم ومريض وعم بحلم حلم مزعج عم بحلم في منامي انو
جاني خبر انو البنت ازوجت ولما اصحيت من المنام قلت مستحيل مجرد منام مزعج
وفي الصباح وانا رايح الى العمل شفت ابن عمي الي بصير اخو حبيبتي لانو
كان معي في الكويت لما شفتو ؟ قال الف الف الف مبروك ؟؟ انا استغربت وقلت شو الموضوع
قال ما بتعرف قتلو شو احكي قال اخوك ازوج اختي ::::::::::::
انا لما قال هيك بطلت اعرف الدنيا وين صارت اتخربطت ولكن سيطرت على نفسي امامو
ورجعت البيت بصراحة بكيت من البي بكيت حتا البكي تعب مني
المهم تاني يوم اتصلت على اهلي وعملت حالي ما بعرف شي
رفعت التلفون اختي وقالت الو قتلها مرحبا
وسلمت عليها وسلمت عليه
سألتها شو في اخبار قالت ما في شي
قتلها بس انا حاسس انو في شي
قالت والله ما في شي يعني شو بدنا نخبي عليك
قتلها عم تكزبي مين الي ازوج من اسرتنا ولما سمعتي حكيت هيك
صارت تبكي وبكتني معها
ولكن انا هلاء نسيت الموضوع من اساسو
الحمد لله على كل حال يالله متل ما قالت امي نصيب الدنيا
أخواني وأخواتي
هلاء بدي اكتب عن القصة التي حصلت معي وراح اكتب بكل صراحة
وسمحو لي ان اكتب بطريقا العامية اتوقع اسهل عليه ؟
منذو اربع سنين حصلت معي قصة حب اتوقع ما في متلها بدنيا
القصة كنت في الكويت وبعد ما اشتغلت فترة روحت على سوريا أجازة ولما روحت
اتعرفت على بنت عمي التي لم أرها منذو زمن طويل :واخذت احكي معها اشكال الوان
عن العائله عن عن عن المهم حتا حسيت انو انا صرت احبها حب شديد ولازم ما يمر اليوم حتا اشوفها
واذا ما شفتها كنت امشي وحاكي حالي حتا اهلي استغربو طباعي
المهم في يوم اسود رحت على بيت عمي وكانت بنت عمي وحدة جالسه
فكرت في راسي شوي وبعدين قتلها بكل صراحة انو انا بحبها بصراحة البنت ما حكت شي لا من تمها ولا من كمها
وتاني يوم حكيت معها بنفس الموضوع وقالت لي بصراحة انا كمان معجبة فيك ولكن فرق العمر
راح يعمل مشاكل وراح يخلي اهلي واهلك يرفضو
لانو البنت كانت اكبر مني بخمس سننين :
المهم انا زاد حبي للبنت والبنت زاد حبها الي عرفو اهلي بالقصة واهل البنت وهددوني وهددو البنت
ولكن الحب الذي جمعنا كان اقوة من اي تهديد
وضليت حبها وتحبني حب مش طبيعي وفي يوم من الايام بعد حب استمر ثلالث سنين
ثلاث سنين من اجمل ايام عمري رحت في الصباح وقلت لحبيبتي انا راح سافر غدا
ونشاء الله بس ارجع راح نزوج غصب عن الراضي وزعلان قالت البنت روح وانا في انتضارك
وانا متل المغفل صدقتها وسافرت وبعد ما سافرت بشي خمش شهور
والله يا اخواني كنت نايم ومريض وعم بحلم حلم مزعج عم بحلم في منامي انو
جاني خبر انو البنت ازوجت ولما اصحيت من المنام قلت مستحيل مجرد منام مزعج
وفي الصباح وانا رايح الى العمل شفت ابن عمي الي بصير اخو حبيبتي لانو
كان معي في الكويت لما شفتو ؟ قال الف الف الف مبروك ؟؟ انا استغربت وقلت شو الموضوع
قال ما بتعرف قتلو شو احكي قال اخوك ازوج اختي ::::::::::::
انا لما قال هيك بطلت اعرف الدنيا وين صارت اتخربطت ولكن سيطرت على نفسي امامو
ورجعت البيت بصراحة بكيت من البي بكيت حتا البكي تعب مني
المهم تاني يوم اتصلت على اهلي وعملت حالي ما بعرف شي
رفعت التلفون اختي وقالت الو قتلها مرحبا
وسلمت عليها وسلمت عليه
سألتها شو في اخبار قالت ما في شي
قتلها بس انا حاسس انو في شي
قالت والله ما في شي يعني شو بدنا نخبي عليك
قتلها عم تكزبي مين الي ازوج من اسرتنا ولما سمعتي حكيت هيك
صارت تبكي وبكتني معها
ولكن انا هلاء نسيت الموضوع من اساسو
الحمد لله على كل حال يالله متل ما قالت امي نصيب الدنيا